الوصف الوظيفي
• إعداد النماذج المالية / دراسات السوق والمقارنة المعيارية والتحليلات ومراجعة أسعار الإعلانات / الحلول الرقمية / والمبادرات والفرص السياحية.• التنسيق مع المؤسسات لتنفيذ مبادرات الإعلانات / الحلول الرقمية / السياحة ذات الصلة بما يتماشى مع خطة تنفيذ استراتيجية الاستثمار.
• تقديم خطة عن مواقع وأصول الإعلانات المحتملة لاستخدام الإعلانات التجارية واقتراح فرص جديدة.
• تقديم خطة العطاءات بناءً على الإعلان والحلول الرقمية والفرص المتاحة من خلال السياحة.
• البحث وتحليل سوق الإعلانات وسوق الحلول الرقمية، سوق السياحة.
• إرضاء العملاء ووضع خطط استراتيجية خاصة بالإعلان لتحقيق الأهداف الاستراتيجية الاستثمارية لهيئة الطرق والمواصلات وغاياتها.
• دراسة السوق والمنافسين واستخدام الإبداع للحصول على المميزات.
• البحث عن الجمهور المستهدف والتواصل معهم.
• تحليل فعالية البرنامج الاستراتيجي الإعلاني ويشمل ذلك المبادرات والمشاريع.
• تقديم تقديرات عن إجمالي الإنفاق والإسهام في مجال الإعلانات.
• إعداد البحوث والدراسات التجارية الدولية والمحلية ويشمل ذلك المقارنات المعيارية.
• مساعدة المؤسسات في تحديد وإدارة المخاطر المالية الناشئة عن الإعلانات والحلول الرمية والمشاريع والمبادرات السياحية.
• متابعة المؤسسات والقطاعات بشأن التنفيذ استناداً إلى سياسات استراتيجية الاستثمار.
• تقديم المشورة فيما يخص الأنشطة الخاصة بالإعلانات والحلول الرقمية والسياحة والتكتيكات والتوصيات.
• المشاركة في تحديث السياسات والأدلة والإجراءات والعمليات ذات الصلة بأنشطة الإعلانات والحلول الرقمية والسياحة.
• أداء مهام ومسؤوليات أخرى مرتبطة بالوظيفة وطبقاً لما هو مكلف به.
المهارات
• درجة عالية من التفكير التحليلي، وإظهار الموهبة في تحديد وفحص إجراءات العمل المتعددة وتحسينها وتبسيطها.• مستوى متقدم في استخدام جهاز الكمبيوتر مع إتقان كبير لبرامج متعددة تغطي مجموعة واسعة من التطبيقات.
• مستمع متميز لديه القدرة على التواصل ونقل المعلومات بطريقة فعالة سواءً شفهياً أو خطياً.
• عضو فعال في فريق العمل، ذكي، وقادر على تعزيز الثقة في علاقاته بالعملاء وأعضاء الفريق.
• عضو قادر على التكيف في الفريق مع بيئة العمل التي تتطلب القدرة على الترتيب الفعال للأولويات والتنسيق بين المشاريع المتزامنة.
• مبتكر في حل المشاكل، ويستطيع إيجاد حلول قابلة للتنفيذ وتسوية الشكاوى.
• قائد، يركز على الأهداف، يحرص على وجود مناخ من الإنتاجية، ولديه الثقة الكافية لتحفيز وتهيئة وتدريب الموظفين لتحقيق مقاييس عالية من الأداء.
• يهتم بالإنجازات ويركز على النتائج، صاحب مهارات تخطيطية وتنظيمية كبيرة، بالإضافة إلى درجة عالية من الدقة والاهتمام بالتفاصيل.
الخلفية التعليمية
درجة الماجستير في المالية/ الاستثمار/إدارة الأعمال من جامعة معتمدةتفاصيل الوظيفة
- منطقة الوظيفة: دبي, الإمارات
- الدور الوظيفي: التسويق والعلاقات العامة
- نوع التوظيف: Full-time
- عدد الوظائف الشاغرة: 1
- وكالة التوظيف: Strategy&Corporate Governance
- Department: Commercial&Investment
- Section: Commercial & Investment Business Planning
المرشح المفضل
- المستوى المهني: Mid Career/ Specialist
- عدد سنوات الخبرة : الحد الأدنى: 10
- الشهادة: ماجستير
تعليقات
إرسال تعليق