القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الوظائف

وظيفة حكومية : أخصائي رئيسي-الحلول الرقمية والإعلانات

 


الوصف الوظيفي

• إعداد النماذج المالية / دراسات السوق والمقارنة المعيارية والتحليلات ومراجعة أسعار الإعلانات / الحلول الرقمية / والمبادرات والفرص السياحية.
• التنسيق مع المؤسسات لتنفيذ مبادرات الإعلانات / الحلول الرقمية / السياحة ذات الصلة بما يتماشى مع خطة تنفيذ استراتيجية الاستثمار.
• تقديم خطة عن مواقع وأصول الإعلانات المحتملة لاستخدام الإعلانات التجارية واقتراح فرص جديدة.
• تقديم خطة العطاءات بناءً على الإعلان والحلول الرقمية والفرص المتاحة من خلال السياحة.
• البحث وتحليل سوق الإعلانات وسوق الحلول الرقمية، سوق السياحة.
• إرضاء العملاء ووضع خطط استراتيجية خاصة بالإعلان لتحقيق الأهداف الاستراتيجية الاستثمارية لهيئة الطرق والمواصلات وغاياتها.
• دراسة السوق والمنافسين واستخدام الإبداع للحصول على المميزات.
• البحث عن الجمهور المستهدف والتواصل معهم.
• تحليل فعالية البرنامج الاستراتيجي الإعلاني ويشمل ذلك المبادرات والمشاريع.
• تقديم تقديرات عن إجمالي الإنفاق والإسهام في مجال الإعلانات.
• إعداد البحوث والدراسات التجارية الدولية والمحلية ويشمل ذلك المقارنات المعيارية.
• مساعدة المؤسسات في تحديد وإدارة المخاطر المالية الناشئة عن الإعلانات والحلول الرمية والمشاريع والمبادرات السياحية.
• متابعة المؤسسات والقطاعات بشأن التنفيذ استناداً إلى سياسات استراتيجية الاستثمار.
• تقديم المشورة فيما يخص الأنشطة الخاصة بالإعلانات والحلول الرقمية والسياحة والتكتيكات والتوصيات.
• المشاركة في تحديث السياسات والأدلة والإجراءات والعمليات ذات الصلة بأنشطة الإعلانات والحلول الرقمية والسياحة.
• أداء مهام ومسؤوليات أخرى مرتبطة بالوظيفة وطبقاً لما هو مكلف به.

المهارات

• درجة عالية من التفكير التحليلي، وإظهار الموهبة في تحديد وفحص إجراءات العمل المتعددة وتحسينها وتبسيطها.
• مستوى متقدم في استخدام جهاز الكمبيوتر مع إتقان كبير لبرامج متعددة تغطي مجموعة واسعة من التطبيقات.
• مستمع متميز لديه القدرة على التواصل ونقل المعلومات بطريقة فعالة سواءً شفهياً أو خطياً.
• عضو فعال في فريق العمل، ذكي، وقادر على تعزيز الثقة في علاقاته بالعملاء وأعضاء الفريق.
• عضو قادر على التكيف في الفريق مع بيئة العمل التي تتطلب القدرة على الترتيب الفعال للأولويات والتنسيق بين المشاريع المتزامنة.
• مبتكر في حل المشاكل، ويستطيع إيجاد حلول قابلة للتنفيذ وتسوية الشكاوى.
• قائد، يركز على الأهداف، يحرص على وجود مناخ من الإنتاجية، ولديه الثقة الكافية لتحفيز وتهيئة وتدريب الموظفين لتحقيق مقاييس عالية من الأداء.
• يهتم بالإنجازات ويركز على النتائج، صاحب مهارات تخطيطية وتنظيمية كبيرة، بالإضافة إلى درجة عالية من الدقة والاهتمام بالتفاصيل.

الخلفية التعليمية

درجة الماجستير في المالية/ الاستثمار/إدارة الأعمال من جامعة معتمدة

تفاصيل الوظيفة

  • منطقة الوظيفة: دبي, الإمارات
  • الدور الوظيفي: التسويق والعلاقات العامة
  • نوع التوظيف: Full-time
  • عدد الوظائف الشاغرة: 1
  • وكالة التوظيف: Strategy&Corporate Governance
  • Department: Commercial&Investment
  • Section: Commercial & Investment Business Planning

المرشح المفضل

  • المستوى المهني: Mid Career/ Specialist
  • عدد سنوات الخبرة : الحد الأدنى: 10
  • الشهادة: ماجستير 
قدم الان

تعليقات