القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الوظائف

مطلوب مسؤول علاقات حكومية لمجموعة الدار للتعليم


حول أكادمية الدار

تسعى الدار للتعليم حاليًا للبحث عن عديد من مسؤولي العلاقات الحكومية للإنضمام الى مجموعتنا المتنامية من المدارس المملوكة والمدارة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 نظرًا للتوسع الحالي والمستقبلي المخطط له ، نتطلع إلى إضافة فريق لدعم شبكة مدارس مناهجنا البريطانية والأمريكية والبكالورية الدولية.

الغرض من الوظيفة

يؤدي مسؤول العلاقات الحكومية مجموعة متنوعة من الأعمال الكتابية والدعم التي تدعم امتثال المدرسة (الموظف والطالب) بما يتماشى مع لوائح التعليم الحكومية .

ويوجه المدرسة والشركة بشأن أي تغييرات قد تطرأ. سيقوم الدور بتطوير البرامج والممارسات للمساعدة في تلبية الإرشادات ومراقبة هذه الممارسات والحفاظ على كافة السجلات المطلوبة للمصادقة على الامتثال.

وتوفير الدعم السكرتاري والإداري لمدير المدرسة ، وبذلك ، خلق روح يكون فيها التعلم والإنجاز وقيم المدرسة في طليعة جميع أعمالنا.

المسؤوليات والوجبات

الواجبات الرئيسية:

  • إدارة مجموعة متنوعة من أنشطة السكرتارية / الإدارية والعمليات والمشاريع التي تعمل مع المكتب الرئيسي للمدرسة / موظف الموارد البشرية لضمان التسليم الفعال وفي الوقت المناسب.
  • يراعي مجموعة متنوعة من الإرشادات واللوائح التي وضعتها الدار للتعليم ودائرة التعليم والمعرفة والهيئات التنظيمية الأخرى
  • إدارة مجموعة متنوعة من الأنشطة والعمليات والمشاريع بشكل استباقي مع المكتب الرئيسي للمدرسة / موظف الموارد البشرية / العمليات / القبول لضمان الامتثال
  • نشر الوعي بالسياسات والإجراءات والمبادئ التوجيهية بين الموظفين والطلاب وأولياء الأمور لضمان ثقافة الامتثال داخل المدرسة.
  • أن تكون على اطلاع دائم بجميع التغييرات في سياسات وإجراءات القبول والتسجيل التابعة لدائرة التعليم والمعرفة
  • إدارة وتنسيق جميع الاتصالات والطلبات من / إلى دائرة التعليم والمعرفة
  • ينسق مع دائرة التعليم والمعرفة والكيانات الحكومية الأخرى حسب الضرورة لضمان اتصال فعال وسريع ، مع بناء علاقات قوية.
  • توفير المعلومات إلى دائرة التعليم والمعرفة وتلقي المعلومات منها والتعامل مع الطلبات ذات الصلة بشكل مناسب
  •  على دراية بالسياسات والإجراءات المتعلقة بالأمن والسرية وحماية البيانات والامتثال لها ، والإبلاغ عن جميع المخاوف إلى الشخص المناسب
  • المساهمة في الروح العامة / العمل / أهداف المدرسة
  • المشاركة في التدريب وأنشطة التعلم الأخرى وتطوير الأداء كما هو مطلوب
  • التعامل مع جميع المعلومات والوثائق بسرية تامة.
  • الإبلاغ عن قضايا الامتثال ويوصي بالحلول.
  • يضمن دائمًا أعلى مستويات النزاهة والسرية

أي واجبات أخرى حسب توجيهات فريق القيادة كما هو مطلوب

واجبات محددة:

  • يعمل كمترجم من الإنجليزية إلى العربية ومن العربية إلى الإنجليزية للمدرسة
  • ترجمة السياسات والوثائق الرئيسية من الإنجليزية إلى العربية والعكس بما في ذلك استكمال الوثائق العربية لدائرة التعليم والمعرفة
  • للعمل كمترجم فوري في اجتماعات أولياء الأمور والتلاميذ ، كما هو مطلوب
  • الحفاظ على نظام ADEK بما في ذلك PD لضمان الامتثال
  • الحفاظ على ومراقبة "نظام معلومات الموظفين" الخاص بـ ADEK PASS ومتابعة / مراجعة إصدار موافقات ADEK لموظفي المدرسة جنبًا إلى جنب مع التواصل مع الموظفين
  • يضمن امتثال الموظفين الجدد لسياسات التوظيف في دائرة التعليم والمعرفة بما في ذلك السياسة 26 لترخيص ومؤهلات الموظفين.
  • يراقب انتهاء صلاحية خطاب تعيين الموظفين الحاليين بالمدرسة وتأكد من إجراء التجديدات أثناء التواصل مع الموظفين بشأن تقديم المستندات
  • يضمن تسجيل جميع موظفي المدرسة والموظفين الخارجيين في نظام ADEK PASS وإصدار خطابات موافقة / تعيين من ADEK
  • متابعة مع الموظفين على المستندات المطلوبة للتأكد من الامتثال لنظام دائرة التعليم والمعرفة
  • الاتصال والتنسيق مع فريق الموارد البشرية لإصدار تأشيرة الموظفين وعقد العمل لتكون متوافقة مع خطابات التعيين الصادرة
  • الاتصال بموظف حقوق الإنسان إذا فشل الموظف في تقديم المستندات المطلوبة للامتثال لنظام ADEK PASS
  • الحفاظ على كيان الموظف ، والأرشفة ، والتحكم في المستندات
  • ضمان تسجيل الطلاب الجدد وانعكاسة على نظام ADEK eSIS
  • ضمان أن جميع سجلات الطلاب الحالية دقيقة ومحدثة فيما يتعلق بتسجيل eSIS الخاص بهم.
  • الاحتفاظ بسجلات "الرحلات والزيارات" ومراقبتها مع الحصول على الموافقات المطلوبة من دائرة التعليم والمعرفة
  • المساعدة في واجبات رعاية التلميذ من خلال التواصل مع أولياء الأمور والموظفين عند الحاجة


الشروط والمتطلبات

  1. الحد الأدنى من الدبلوم في الإدارة أو إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو إدارة المكاتب أو أي مجالات ذات صلة.
  2. أكثر من 3 سنوات من الخبرة المثبتة في الإدارة / الموارد البشرية / الموارد البشرية أو غيرها من المناصب ذات الصلة في المدرسة التي تحكمها دائرة التعليم والمعرفة.
  3. المعرفة والمهارات الخاصة بالوظيفة:
  4. إجادة التحدث والاستماع والكتابة والقراءة (باللغتين العربية والإنجليزية).
  5. إجادة مهارات الاتصال الشفوي والكتابي والاستماع والصيغة الإلكترونية
  6. إتقان مهارات الكمبيوتر والنظام و MS Office
  7. القدرة على أداء واجبات ذات طبيعة حساسة وسرية
  8. القدرة على العمل كجزء من فريق
  9. مهارات قوية في حل المشكلات والتنظيم
  10. قوي التوجه لخدمة العملاء والقدرة

    طريقة التقديم

    - فتح حساب على موقع التوظيف الخاص بالوظيفة 
    - تعبئة المعلومات الشخصية بدقة
    -رفع المستندات
    -التقديم على الوظيفة المذكورة

    تعليقات