الغرض الرئيسي من الوظيفة
تحسين الجودة الشاملة لرعاية المرضى من خلال أداء جميع جوانب دور مدير المريض بكفاءة
مجالات المسؤولية الرئيسية
- لإدارة جدولة مواعيد المريض وعملية التسجيل بفعالية وكفاءة
 - لإدارة عملية التأمين الطبي والمهام الأخرى ذات الصلة بفعالية وكفاءة
 - إدارة عملية إعداد الفواتير والنقد بشكل فعال
 - لتلبية توقعات خدمة العملاء باستمرار من خلال تحسين جودة خدمة المرضى
 
المؤهلات المطلوبة
- أساسي: إكمال التعليم الثانوي (الصف 12)
 - دبلوم عالي أو بكالوريوس ويفضل أن يكون في مجالات العلوم الطبية والتمويل / المحاسبة
 
الخبرة المطلوبة
- خبرة 2-3 سنوات في دور خدمات العملاء ، ويفضل أن يكون ذلك في صناعة الرعاية الصحية
 - خبرة في مركز اتصال أو بيئة رعاية صحية
 
المهارات والمعرفة المطلوبة
- الخبرة الحاسوبية والكفاءة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس
 - تطبيقات برمجيات CRM (إدارة علاقات العملاء)
 - نظم معلومات المستشفيات
 - معرفة سياسات الشركة ورموز الطوارىء
 - معرفة مصطلحات وعمليات التأمين الطبية
 - المصطلحات والإجراءات الطبية
 - عمليات جدولة المرضى وتسجيلهم
 
سيتم النظر في جميع المتقدمين ، على أساس أنه سيتم إعطاء الأفضلية للمجموعات المحددة وفقًا لبرنامج الإمارات العربية المتحدة للتوطين. إذا كنت ترغب في النمو معنا ، تقدم بطلب الآن وكن جزءًا من عائلة ميديكلينيك الشرق الأوسط
ملخص الوظيفة
- عدد المناصب: 1
 - اسم المسؤول: ريم منصور
 - الرقم المرجعي: 23510
 
التقديم على الوظيفة
- فتح حساب على موقع التوظيف الخاص بالوظيفة 
تعليقات
إرسال تعليق