الغرض الرئيسي من الوظيفة
تحسين الجودة الشاملة لرعاية المرضى من خلال أداء جميع جوانب دور مدير المريض بكفاءة
مجالات المسؤولية الرئيسية
- لإدارة جدولة مواعيد المريض وعملية التسجيل بفعالية وكفاءة
- لإدارة عملية التأمين الطبي والمهام الأخرى ذات الصلة بفعالية وكفاءة
- إدارة عملية إعداد الفواتير والنقد بشكل فعال
- لتلبية توقعات خدمة العملاء باستمرار من خلال تحسين جودة خدمة المرضى
المؤهلات المطلوبة
- أساسي: إكمال التعليم الثانوي (الصف 12)
- دبلوم عالي أو بكالوريوس ويفضل أن يكون في مجالات العلوم الطبية والتمويل / المحاسبة
قد يعجبك ايضا
الخبرة المطلوبة
- خبرة 2-3 سنوات في دور خدمات العملاء ، ويفضل أن يكون ذلك في صناعة الرعاية الصحية
- خبرة في مركز اتصال أو بيئة رعاية صحية
المهارات والمعرفة المطلوبة
- الخبرة الحاسوبية والكفاءة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس
- تطبيقات برمجيات CRM (إدارة علاقات العملاء)
- نظم معلومات المستشفيات
- معرفة سياسات الشركة ورموز الطوارىء
- معرفة مصطلحات وعمليات التأمين الطبية
- المصطلحات والإجراءات الطبية
- عمليات جدولة المرضى وتسجيلهم
سيتم النظر في جميع المتقدمين ، على أساس أنه سيتم إعطاء الأفضلية للمجموعات المحددة وفقًا لبرنامج الإمارات العربية المتحدة للتوطين. إذا كنت ترغب في النمو معنا ، تقدم بطلب الآن وكن جزءًا من عائلة ميديكلينيك الشرق الأوسط
ملخص الوظيفة
- عدد المناصب: 1
- اسم المسؤول: ريم منصور
- الرقم المرجعي: 23510
التقديم على الوظيفة
- فتح حساب على موقع التوظيف الخاص بالوظيفة
تعليقات
إرسال تعليق