القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الوظائف

كيف تربح المال من تأمين السيارات

تأمين السيارات car insurance 

دعونا نتعرف على تأمين على السيارات أولا هو عقد ينص على التزام شركة التأمين بتغطية احتياجات مالك السيارة في حالة وقوع حادث في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يعد التأمين الأساسي على السيارات إلزاميًا لجميع سائقي السيارات الذين يمتلكون سيارة. 

يجب أن يكون لكل سائق تغطية تأمين من طرف ثالث على الأقل ليتمكن من القيادة في الإمارات عادة ما يكون التأمين هو أول شيء عليك الحصول عليه بعد شراء سيارة.

مقدمة في العمل مع تأمين السيارات

يوجد عدد قليل من الأشخاص يفكرون خارج الصندوق ، ويخرجون بإفكارهم الى خارج دائرة الراتب ليحصلو على أموال جديدة دون جهد يذكر.

يمكن لبعض الأشخاص تحقيق دخل كبير من خلال بيع تأمين السيارات للأخرين ،وفي الواقع ، يمكن لوكيل التأمين الذي يعمل بجد أن يكسب أكثر من 100,000 دولار في السنة الأولى من مبيعات تأمين السيارات فقط

لكن النجاح كوكيل تأمين لا يأتي بدون تكلفة ، فإن الدخل والأموال التي سوف تكسبها من خلال كونك وكيل تأمين سيارات يستحق كل هذا الجهد.



النقاط الرئيسية التي سوف نغطيها

  1.  تعتبر مهنة وكيل تأمين السيارات مربحة وتحتاج الى بعض الاسلايب للحصول على عمولات عالية.
  2. وكلاء تأمين السيارات قد يمنحونك راتبًا صغيرًا للبدء، لكن سوف نعتمد على العمولاتوالتي عادة ما تكون قيمتها أكبر بكثير من الراتب.
  3. العثور على عملاء محتملين أمرًا ليس صعبًا ولايستغرق وقتًا طويلاً ؛ يمكنك استخدام العديد من الوسائل للوصل للعملاء .
  4. قد تؤدي الخلفية القوية في المبيعات إلى تعيينك بمنصب معين او التفرغ ووبدء في عملك الخاص ومثال ان تصبح صاحب شركة وساطة وتأمين ؛ بعد اجتياز اختبار الترخيص الذي تديره الدولة.

مثال على عمولة مبيعات التأمين

يبيع وكيل التأمين لشخص ما بوليصة تأمين سيارة تكلف الوثيقة 400 درهم دولار سنويا. سيحصل وكيل التأمين على عمولة بقيمةتتراوح ما بيت 10 الى 20% من قيمة تأمين السيارة.

كيف احصل على بوصلة تأمين 

هنالك العديد من الشركات الوسيطة والتي تقوم ببيع بوصيلات تأمين السيارات بإسعار مخفضة سوف نقوم بذكر بعض هذة الشركات، والتي يمكنك التواصل معهم لحجز عدد معين من البويصلات وتقوم بإعادة بيعها بسعر يتناسب مع الاسعار المتوفرة بالاسواق .

طرق الربح من تأمين السيارات (How To Get Money Form Insurance Car)

  1. الطريقة الاولى : الإتفاق المباشر مع مزود خدمة تأمين سيارات والبدء بالبيع مثال(الاتصال ب أحمد مزود خدمة تأمين سيارات صالون ضد الغير بسعر 300 درهم والاتفاق معه ثم البدء ببيع التأمين عبر نشر البوستات في وسائل التواصل الاجتماعي والقروبات والواتس اب والانستقرام مع وضع تفاصيل التواصل الخاصة بك ، ثم الاتفاق مع العمل على سعر 350 درهم على سبيل المثال وعند قيام العميل بتزويدك بمعلومات السيارة قم بتمريرها للمزود لإجراء والبدء بالتأمين، في هذة الحالة سوف تكون كسبت 50 درهم على التأمين الواحد فقط )
  2. الطريقة الثانية: الاتصال المباشر بشركات تأمين السيارات وطلب التواصل مع قسم المبيعات ثم شرح انك تريد البدء ببيع بوصيلات تأمين السيارات وهل يمكنكم تزويدي بعدد منها او اعطائي سعر مخفض لجلب عملاء للشركة .هنالك العديد من شركات تأمين السيرات سوف نذكرها بالاسفل وطرق التواصل معها.

الأوراق التي يجب طلبها من العمل للبدء بالعمل في  تأمين السيارات

  • نسخة من تسجيل المركبة
  • نسخة من رخصة القيادة
  • بطاقة الهوية الإماراتية

أشهر شركات تأمين السيارات في الامارات (Car Insurance Company)


1- شركة أكسا للتأمين AXA INSURANCE

التواصل مع شركة عبر الموقع الالكتورني او عن طريق رقم الهاتف 800292

2- شركة أدنيك للتأمين ADNIC CAR INSURANCE 

التواصل مع الشركة عبر الموقع الالكتورني او عن طريق رقم الهاتف  8008040

3- شركة عمان للتأمين OMAN INSURANCE COMPANY

التواصل مع الشركة عبر الموقع الالكتورني او عن طريق رقم الهاتف  8004746.

4- شركة نور تكافل للتأمين NOOR TAKAFUL INSURANCE

التواصل مع الشركة عبر الموقع الالكتورني او عن طريق رقم الهاتف  8008252385.

انت الان في اول مقال

تعليقات